The best Side of البرامج التوجيهية للتوظيف

Wiki Article



هل تبحث عن آخر الأخبار في مجال الموارد البشرية ؟قم بالتسجيل في نشرتنا البريدية للحصول على محتوى بيزات مباشرة إلى بريدك الخاص

لم يتم الإستعاضة بالتعيين الداخلي بدلاً عن تعيين الخريجين المتقدمين للبرنامج. حيث قامت أوكيو بتعيين الخريجين حسب الشواغر المحددة للبرنامج.

قم بالتسجيل في نشرتنا البريدية للحصول على محتوى بيزات مباشرة إلى بريدك الخاص

الأمير تركي بن طلال يرأس اجتماع مجلس إدارة محمية الإمام فيصل بن تركي الملكية

في الوقت نفسه يمكّن هذا النوع من أنواع برامج التوظيف المنشآت من نشر إعلانات التوظيف الخاصة بها إضافة إلى البحث عن السير الذاتية والمرشحين حسب المهارة أو المهنة أو المنطقة الجغرافية. من أمثلة هذا النوع من محركات البحث “تنقيب”.

في ظل اتساع نطاق المهارات المطلوبة للوظائف المختلفة، تتخصص بعض أدوات تقييم المهارات في مجالات محددة، مثل تقييم مهارة المتقدم بالنسبة للغات البرمجة، وتقييم المهندسين المعماريين، والمحاسبين والمحامين ..إلخ.

وزارة المالية تعلن عن عزمها اتخاذ عدد من الإجراءات لدعم “مجموعة بن لادن” بهدف استقرار هيكلها المالي

ويتوفر برنامج المسار للموظفين الإماراتيين الذين يتم اختيارهم بناءً على مختلف نتائج التقييم التي حصلوا عليها خلال فترة التحاقهم ببرنامج قدراتي للتطوير الوظيفي، المبادرة التي أطلقها بنك الخليج الأول العام الماضي لإيجاد وتحديد المواهب الإماراتية المتميزة العاملة في البنك. 

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ التواصل مع المستخدمين كما يمكنكِ الاشتراك في دورات تدريبية.

إنطلاق فعاليات مهرجان ” ليالي السدو” بالحدود الشمالية

كيف يمكن للشركات استخدام برامج التوظيف والاستفادة منها؟

كلّ ما عليكِ فعله هو تزويده بالمستندات والمعلومات اللازمة ومن بعدها إما تقديم طلب التوظيف مباشرةً أو عبر البريد الالكتروني.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (المواطن) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

يعمل برنامج إدارة علاقات المرشحين كقاعدة بيانات تخزن معلومات المرشحين وتنظمها، بحيث يمكَن المنشأة من استهداف هؤلاء المرشحين بتسويق اتبع الرابط التوظيف، مثل إرسال رسائل مستهدفة لجذبهم وإشراكهم، وصناعة وعي بالمنشأة واهتمام بها كمكان عمل، ما يؤدي في النهاية إلى مد جسور التواصل مع المتقدمين المحتملين وتعزيز العلاقة معهم.

Report this wiki page